كلمة مدير المدرسة

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 
   قال تعالى : " وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ". يطيب لي بادئ ذي بدء أن أحيي أهلنا الطيبين وطلابنا الميامين بتحية الإسلام : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. وبعد،
   لا شك أن مدرسة يمة الثانوية الزراعية قطعت أشواطاً كبيرة في العطاء والنجاح، الأمر الذي جعلها تتبوّأ بفضل الله مكانة مميزة وبارزة استرعت وما فتئت تسترعي انتباه المسؤولين والأهلين.
   وأنا بدوري مديراً لهذا الصرح العلمي المعطاء سأضع لنفسي ثوابت لن أحيد عنها قيد أنملة لتعزيز مكانة المدرسة وجعلها تتربع على عرش الصدارة إن شاء الله. وهذه الثوابت هي بناء شخصية الطالب وصقلها من خلال العمل الدؤوب والتعاون المثمر والبنّاء بين المعلمين والأهلين لما فيه مصلحة أبنائنا وبناتنا، والمحافظة على العلاقة الحميمة بين الطلاب والمعلمين، الأمر الذي يقوي النسيج الاجتماعي في المدرسة، بذل مجهودات كبيرة واستثمار طاقات فكرية ومادية من شأنها دفع المسيرة التعليمية قدماً ورفع التحصيل العلمي للطلاب وبالتالي خلق جيل واع يمزق حجب الظلام ويرفع رأس مجتمعه عالياً بين المجتمعات ويتحمل أعباء المسؤولية ويحيا معتزاً بهويته وتاريخه وعطائه. وأخيراً نحيطكم أن أبواب المدرسة مفتوحة دائماً للقياكم وكذلك قلوبنا وأهلاً وسهلاً بكم.

 

                              باحترام
                                    وليد زيدان
                                   مدير المدرسة

 
 
 

0 تعقيبات

تستطيع أن تكون أول من يرسل تعقيب.

 
 

أرسل ردك

 




 
 
*