انجاز مشرف لمدرسة يمة الثانوية الزراعية

 
أبرقت هذا الأسبوع المفتّشة د. أيريت سديه ، المفتّشة المركّزة لموضوع العلوم البيئيّة في وزارة التعليم برسالة تهنئة الى مدير مدرسة " يمة " الزراعيّة ، المربي وليد زيدان معبّرة فيها عن " تقديرها العميق له ، لطاقم المعلّمين وبشكل خاص للمربّية سهير سورة ، مركّزة موضوع العلوم البيئيّة على انجازهم الرائع للسنة الثالثة على التوالي وتحصيلهم المشرّف في امتحانات البجروت – صيف 2012 اذ فاقت علامات الطلاب المعدّل القطري في الدوله بهذا الموضوع " .
مفتّشة المدرسة أكدت " أنّ هذا الانجاز هو ثمرة الجهود المشتركه التي تقوم بها ادارة المدرسة وطاقم المعلّمين والطلاب أنفسهم ".
مدير المدرسة المربّي وليد زيدان عبّر عن " سروره بهذا التحصيل الرائع مثمّنا الدور الكبير لطاقم المعلّمين وللمربّية سهير سوره وللطلاب الذين هم موضع فخر واعتزاز للجميع ".
د. شدّاد أبو الفول ، مفتّش المدرسة قدّم هو الآخر تهانيه لادارة المدرسة ، للمعلّمين وللطلاب على هذا الانجاز منوّها بأنّ موضوع العلوم البيئيّة هو أحد المواضيع الهاّمه في المدرسة . مجال البحث العلمي متطوّر في المدرسة ويتيح فرصة حقيقيّه أمام الطلاب للدمج بين التعليم النظري والتطبيق .
 
( مرفق نص رسالة المفتشة )
 
 

 


 

 
 
 

1 تعقيبات

  1. احمد رسمي يعقوب قال:

    جميل جدا انا ارى مدرستي في مراتب عليا…بتحديد في مجال علوم البيئة الذي بات موضوع رئيسي في ايامنا ودائما ارى معلمتي سهير سورة في هذه المراكز وطبعا لها كل الشكر والتقدير.
     

 
 

أرسل ردك

 




 
 
*