اللباس الموحد واستعمال الهاتف الخلوي

 

اللباس الموحد واستعمال الهاتف الخلوي (البيلفون )

اللباس الموحد

على الطالب الحضور إلى المدرسة بالملابس المحتشمة الموحدة المقررة من قبل المدرسة ذات المواصفات التالية :

أ. قميص وبنطلون جينز أزرقان مع شعار المدرسة على القميص

ب. أن يكون القميص والبنطلون طويلين ساترين غير ممزقين أو مقصوصين أو مرقعين.

ج.  على الطالبات اللواتي يرتدين الجلباب الشرعي المحافظة على اللون الموحد وتجنب الألوان الصارخة ويسمح اضافة الى الجينز باللونين الكحلي والأسود

د.  في فصل الشتاء يحافظ الطالب على اللباس الموحد مع ارتداء جارزة باللون الكحلي تحمل شعار المدرسة

هـ. . على الطالب ارتداء اللباس حتى نهاية دوامه ومن يخلع اللباس الموحد اثناء الدوام ويظهر بغيره يعتبر مخالفا للقانون ويحول الى مربي الصف لتدوين ذلك في ملفه ومتابعة امره . كما ويحق للمدرسة عدم السماح للطالب دخول الصف حتى تغيير اللباس المخالف للأنظمة .

 

 

الهاتف الخلوي (البيلفون )

 لضمان بيئة تعليمية صحيّة مناسبة يمنع استعمال أي جهاز تكنولوجي شخصي بشكل عام والتليفونات الخليوية بشكل خاص خلال الحصص أو في الامتحانات. يجب إبقاء الجهاز مغلق وعدم وضعه على الطاولة بل يوضع في الحقيبة وهو في وضع مقفل ومطفأ.

يمنع منعا باتا التصوير أو التسجيل خلال الدرس لأي طالب أو معلم أو عامل في المدرسة .

مفضل عدم إحضار أية أجهزة تكنولوجية شخصية إلى المدرسة (فبالإضافة إلى ضرر ومخاطر الأشعة، هنالك أضرارا أخرى لها كونها هدفا للسرقة أو بشكل غير مباشر في زيادة العنف). 

    استخدام أي جهاز تكنولوجي في برامج وفعاليات مدرسية خارج حدود المدرسة يتم            فقط وفقا لإذن وترتيبات المسؤول عن البرنامج. بشرط أن لا يمس بخصوصية الشخص المصوّر.

 عند مخالفة هذا النظام يصادر الهاتف الخلوي حتى نهاية الدوام في المرة الأولى وعند تكرار العمل يصادر الهاتف ويعاد لولي أمر الطالب وإذا تكرر الأمر تشدد العقوبة بعدم إعادة الهاتف بعد مصادرته لفترة طويلة . في كل مرة يتم تسجيل المخالفة في ملف الطالب في بند "السلوك".

   

يحق للمدرسة في أي وقت تراه مناسبا منع إحضار الطلاب لأجهزة جوالة (خليوية وغيرها…) أو بتحديد استعمالها وذلك وفقا لقرار الطاقم.

 
 
 

0 تعقيبات

تستطيع أن تكون أول من يرسل تعقيب.

 
 

أرسل ردك

 




 
 
*